مرحبا بكى زائرة وان شاء الله لما تتابعى موضوعاتنا هتسجلى معانا عشان تنضمى لأسرتنا



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا غير غضبان
المواضيع الأخيرة
» كل سنة وانتى طيبة يا عجرودة
الثلاثاء 13 أغسطس 2013, 4:29 am من طرف الصفا والمروة

» بدأتوا توضيبات العيد يا صفصوفاات؟
الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 8:42 pm من طرف الصفا والمروة

» غدا هو ٢٩ رمضان بالسعودية
الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 8:38 pm من طرف الصفا والمروة

» أهل الجنة الحلقة ٧
الخميس 18 يوليو 2013, 3:55 am من طرف الصفا والمروة

» أهل الجنة الحلقة ٦
الخميس 18 يوليو 2013, 3:52 am من طرف الصفا والمروة

» أهل الجنة الحلقة ٥
الأحد 14 يوليو 2013, 11:51 pm من طرف الصفا والمروة

» أهل الجنة الحلقة ٤
الأحد 14 يوليو 2013, 11:50 pm من طرف الصفا والمروة

» أهل الجنة الحلقة ٣
الأحد 14 يوليو 2013, 11:46 pm من طرف الصفا والمروة

» أهل الجنة الحلقة التانية
الأحد 14 يوليو 2013, 11:45 pm من طرف الصفا والمروة

» أهل الجنة الحلقة الاولى
الأحد 14 يوليو 2013, 11:43 pm من طرف الصفا والمروة

» قوالب الكنافة بالمكسرات لمنال العالم
الأحد 14 يوليو 2013, 5:32 pm من طرف بحبكم أوى

» فيديو يشرح كيفية تعويد الطفل على التواليت
الأحد 14 يوليو 2013, 5:32 pm من طرف بحبكم أوى

» 30 اكلة لأيام رمضان..متجدد
الأحد 14 يوليو 2013, 5:30 pm من طرف بحبكم أوى

» طريقه عمل مزيل عرق
السبت 13 يوليو 2013, 5:21 pm من طرف اللى جاى أحلى

» سمبوسك البطاطس الحارة يم يم يم
السبت 13 يوليو 2013, 5:53 am من طرف حبيبة أبوها

 
 
 
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
شات الامهات المطحونات
شات الحب فى الله ... يرحب بيكم
شات الامهات المطحونات والمفروسات الجزء التاني وعقبال المليون
حملة الجنة أقصى ما أتمنى (حفظ جزء عم)
بورتو الحوامل
كرسى الاعتراف (ضيفة الحلقة أم ألاء)
كرسى الاعتراف (ضيفة الحلقة cimaema)
مسابقة أكلة هنية تكفى 100.........هم هم
كرسى الاعتراف(ضيفة الحلقةرشرش القمر)
شات الاستغفار ....ادخلى ياصفصوفة
جدول اليكسا

شاطر | 
 

 الصداااااااااااااقة بحر من النقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرمر الحرة
صفصوفة تستاهل بوسة
صفصوفة تستاهل بوسة


وسام : وسام العطاء
الساعة الآن :
عدد المساهمات : 1904
النقاط : 3530
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: الصداااااااااااااقة بحر من النقاء   الثلاثاء 29 نوفمبر 2011, 10:25 pm









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من النعم الكثيرة اللى انعم ربنا عز وجل علينا بها نعمة الصداقة



[b]الصداقة هى الوجه غير المرئى للحب
تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 538*439 و بحجم 69 كيلوبايت.

[/b]

[b]الصداقه هى التى تجمع بين شخصين لغير غرض الا الود والمحبة فى الله [/b]

تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 580*432 و بحجم 53 كيلوبايت.


[b]ولكن هل مازال فى زماننا هذا صداقه حقيقيه من التى نتكلم عنها ؟ [/b]
[b]زمان قالوا فى المثل الصديق وقت الضيق [/b]



[b]وقال الشاعر(اعتقد المتنبى) : [/b]
[b]خليلك انت لا من قلت خلى ... وإن كثر التجمل والكلام [/b]


ما أجمل الصداقة وما أحسن الحياة مع الأصدقاء وما أتعس الحياة بلا صداقة ..
اول لقاء كانت تبعده المسافات اراكى امامى يا صديقتى


لاكن لا استطيع الكلام نتمنى ان نحدث بعضنا لاكن يمنعنا شىء خفى

حتى تاتى اللحظه المناسبه التى تجمعنا بصفاتنا المشتركه



معا احلامنا اهدافنا
متشابها تعهدنا ان نحققها حتى ولو طال الزمان تتشابك خيوط الاخلاص والوفاء لتكون طريق صداقتنا وحلمنا

تعاهدنا بأن تكون ايدينا مربوطه بشريط الاخاء والصداقه رغم البعد والمسافة

تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 688*547 و بحجم 47 كيلوبايت.


تعاهدنا على الصدق والوفاء ورغم وجود من يتنقل فى طريقنا متخفى فى اشكال عده والذى حطم كل ما بنيناه معا ولكن سيبقى عهد


الصداقة لانى اعلم ماهو عهد الاصدقاء
هل رأيتم الليل حين يلقي ظلمته وينيره القمر


والأرض عندما تجف وتموت فيحيها المطر ,,
والحدائق حين تحزن فيلونها الزهر ,,


صديقتي تشبه تلك الأشياء ,,
رسمت في حياتي أجمل الصور ,,


عندما تعصف الأجواء وتسقط الأمطار ,,
حين تقرع الأجراس وتبدأ الأسفار ,,

كلما قست الدنيا وأبكتني الأخبار ,,
أجدها هناك ,, معي حتى أخر المشوار ,,


صديقتي ,, كاتمة أسراري ,, وعقلاً يناقش أفكاري ,,


صديقتي ,, قلبا ً يسع إبحاري ,, رفيقة كل أسفاري ,,



صديقتي كاتبة فذه ,,
فتاة هادئة عذبة ,,
رفيقة كلها رقة ,,

وجدتك ..
نورا يضيء سماء ليلي ..

وماءا يروي ظمأي ..
ورفيقا يؤنس وحدتي ..



ومنديلا يمسح عبرتي ..
وشمعة تضيء دربي ..
حق لي أن أفخر وأسمو ..

تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 555*370 و بحجم 119 كيلوبايت.

حق للأشجار أن تتمايل وتزهوو
حق للأزهار أن تتفتح وتبهوو
حق للأطيار أن تغرد وتشدوو



عاهدتني بأن تبقي معي...
عاهدتني بالوفاء والإخلاص...

وها هو قلبي يقطع مع قلبكِ عهداً بأن نبقى أحبة..



لا يفرقنا الا الموت..
عهدا .. سأكون مخلصة لكِ وفية
وحتماً سأوفي عهدي ووعدي
اقولها من اعماق اعماق وجداني



ستبقى ضياءا ينير دروبي مهما اختلفنا

وابتعدنا سبقى عهد الصداقة سارى بيننا

رغم ذللك عهدنا سيظل محفورا داخل قلوبنا مهما بعدت المسافات ومهما اختلفت الاراء سنمضى فى طريقنا المشرق حتى النهايه
معااااااا وللابد اصدقاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss you
صفصوفة شعلة نشاط
صفصوفة شعلة نشاط


وسام : مراسلة الصفصوفات
الساعة الآن :
عدد المساهمات : 677
النقاط : 1199
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 29
المزاج : المود تمامووووووز بالعسل واللوووز

مُساهمةموضوع: رد: الصداااااااااااااقة بحر من النقاء   الأربعاء 30 نوفمبر 2011, 12:09 am

تسلمي يامرمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرمر الحرة
صفصوفة تستاهل بوسة
صفصوفة تستاهل بوسة


وسام : وسام العطاء
الساعة الآن :
عدد المساهمات : 1904
النقاط : 3530
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصداااااااااااااقة بحر من النقاء   الأربعاء 30 نوفمبر 2011, 4:29 pm

تسلمى على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصداااااااااااااقة بحر من النقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: أقسام عامة :: قسم الدردشة والمواضيع العامة-
انتقل الى: